أفضل مشروب أو أكل أو أى شيئ لأزلة دهون البطن
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف كمية الطعام بشكل عام مع التركيز على الاغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه والزنجبيل وعمل تمارين رياضية محددة لتلك المنطقه 0 2015-07-03 19:03:55
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية