اكل الجبن و كيف اقسم السعرات الحراريه وفي الغدى والعشاى ايضا
السلام عليكم اكل الجبن و كيف اقسم السعرات الحراريه وفي الغدى والعشاى ايضا
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل اكل الجبنة قليلة الدسم، و ان تكون الكمية الاكبر على الفطور اي ثلاث شرحات صباحا و شرحة واحدة على العشاء... و ركزي على شرب الكثير من الماء و ان تكون وجبة الغذاء تحتوي على النشويات مثل الارز و البروتين مثل الدجاج و اللحم او البقوليات و الخضار... و اعنبار الفواكه كتحلية... 0 2016-03-03 09:50:00
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية