اخصر الايسر اغلظ من الخصر الايمن
الاحظ ان خصري الايسر اغلظ سمين من خصري الايمن هل هذا طبيعي و ما هو السبب
إجابات الأطباء على السؤال
طبيعي ويوجد لدى الغالبية اختلاف في قياسات الجسم من جهة لاخرى 0 2019-07-14 16:01:07
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية