الأطعمة او الادوية التي تزيد افراز هرمون الانوثة
إجابات الأطباء على السؤال
اضافة الى ما ورد من المهم جدا الاتنباه الى الاقلا قدر المستطاع من تناول المشروبات الغازية و انواع الشيبس و الاطعمة المقلي ة و الاعتماد على غذاء متوازن و ليس فقط الخضار او الفواكه . فانه استنادا للدراسات الحديثة هذه الامور تؤثر على الهرمونات الانثوية 57 2014-08-28 11:07:54
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
هناك العديد من الاعشاب التي تفيد في تنشيط المبايض منها : عشبة البردقوش ، طلع النخيل ، اكليل الجبل ، الميرمية ، البقدونس. أما بخصوص الأدوية المنشطة للمبيضين فهناك العديد منها ويجب أن تستخدم تحت اشراف طبي. 45 2010-10-18 20:52:14
طاقم الطبي