الاكل المناسب للرضع فى عمر اشهر ما هو
الاكل المناسب للرضع فى عمر 6 اشهر ما هو
إجابات الأطباء على السؤال
في عمر ال 6 أشهر يجب ادخال بعض الطعام للطفل بجانب حليب الام او الحليب الصناعي ومنها الحبوب ، ارز الأطفال فواكه وخضروات مطبوخة ومهروسة (بطاطا، جزر، تفاح) 1 2016-08-09 07:30:06
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية