الرد اريد علاج سريع لشد منطقه البطن من ترهل بعد الولاده القيصريه وعمر
السلام عليكم ارجو الرد اريد علاج سريع لشد منطقه البطن من ترهل بعد الولاده القيصريه،، عمري 22سنه وعمر ابني 5سنين
إجابات الأطباء على السؤال
الحل هو عن طريق ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي. 0 2016-07-02 12:13:57
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية