الريوق أساسي كوجبه رئيسيه من جميع اصناف الطعام وخاصة الخبز والبيض والحليب شبه يوميا واحاول في الغداء والعشاء سلطات وفواكه فقط مع الرياضه هل هذا الطريقه مضره بالصحة؟ دمي a+
إجابات الأطباء على السؤال
نعم الفطور مهم وضروري جدا لكن لا بد من توزيع النشويات والبروتينات والخضار والفواكه على مدار اليوم والسلطة والخضار ترافق جميع الوجبات لكن عدم الاكثار من الفاكه والنشويات تحياتي 0 2017-01-08 22:02:59
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية