كيف اخسر من الكرش الزائد ومن ارتفاع الضغط
السؤال :-كيف اخسر من الكرش الزائد ومن ارتفاع الضغط
إجابات الأطباء على السؤال
عملية انقاص الوزن تكون بالإساس مبنية على ثلاثة محاور .. أولها وأهمها هي تنظيم الأكل بالكمية والنوع والتوقيت حيث تنقسم الوجبات الى 3 وجبات اساسية و2 خفيفة ولا تتجاوز المدة ما بين كل وجبة ووجبة الساعتين والنصف الى 3 ساعات ... ثانيا ممارسة النشاط الرياضي بإعتدال وبشكل يومي .. وفي المرتبة الثالثة امكانية استخدام المكملات الغذائية التي تخلو من الأعراض الجانبية وهناك الكثير منها متوفر ويجب الإنتباه لكميه الملح المضاف بالنظام الغذائي والعمل على استبداله بالبهارات الأخرى مثل السمّــاق 1 2017-09-10 08:04:10
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية