اسال انا بطلت اتعشاء هل وزني يقل
السلام عليكم أريد ان أسأل أنا بطلت اتعشاء هل وزني يقل
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كان مترافقاً مع اي من نوع من النشاط، كالمشي ساعة مثلاً ينقص الوزن 0 2015-10-28 09:44:01
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية