اريد زيادة وزني مع العلم لا اعاني من اي مرض ووزني مابين و
السلام عليكم اريد زيادة وزني مع العلم لا اعاني من اي مرض ووزني مابين 43 و 46
إجابات الأطباء على السؤال
استخدام حبوب الخميره مع كوب حليب محلى بثلاث ملاعق عسل بعد كل وجبه يفيد في فتح الشهيه و يزيد الوزن 0 2018-11-14 19:31:09
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية