انا اسمن بالخضروات هل ممكن
السلام عليكم انا اريد ان اسمن بالخضروات هل هذا ممكن؟
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام لزيادة الوزن تحتاج لزيادة مصار الطاقة مثل نشويات مثل خبز ورز و بطاطا و معكرونة وبروتينات مثل الدجاج واللحمة و اسماك والدهون مثل الزيوت ومكسرات اما الخضار فهي تحتوي على طاقة جدا قليلة فلهذا ليس من ممكن زيادة الوزن بالخضار 0 2017-04-13 05:40:05
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية