انا اعاني من نحافة وصغر الثدي
السلام عليكم . انا اعاني من نحافة وصغر الثدي
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الطعام قبل النوم مباشرة..وبعد لعب ساعة رياضة..والاكثار من تناول الخبز والرز والحلبة وزبدة الفول السوداني وحلاوة الطحينية 0 2015-10-21 11:55:14
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية