انا طولي ووزني هل طبيعي وماذا افعل لزيادة الطول والوزن
السلام عليكم انا شاب عمري 16 طولي 165 ووزني 45 هل هذا طبيعي وماذا افعل لزيادة الطول والوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اتباع نظام غذائي مناسب محسوب السعرات لزيادة الوزن  0 2018-12-08 11:43:10
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية