بنتي تاكل بشكل مفرط كيف اتعامل معها
السلام عليكم بنتي تأكل بشكل مفرط كيف اتعامل معها
إجابات الأطباء على السؤال
نصيحتي امنعيها عن الاكل , لا يوجد ادوية مثلا لسد الشهية ولكن حاولي الهائها بالمشروبات كالعصائر الطبيعية او المشروبات الساخنة فالمشروبات اقلل تأثيرا على السمنة 0 2016-10-23 19:11:15
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية