هل التفاح الاخضر يحرق الدهون الرد و
السلام عليكم هل التفاح الاخضر يحرق الدهون؟؟ ارجو الرد،،،، وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
لا، ولا يوجد طعام معين يحرق الدهون. 1 2015-03-30 16:29:02
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
لا، ولا يوجد طعام معين يحرق الدهون.