هل الشمام يزيد الوزن ا الافادة
السلام عليكم هل الشمام يزيد الوزن أرجوا الإفادة
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام الشمام خالي من الدهون وقليل السعرات الحرارية لذلك يمكن إدخاله في نظام الحمية لتخفيف الوزن . 2 2016-03-04 06:18:28
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية