هل النعناع مضر للعامل و ما علاج الغازات للحامل
السلام عليكم. هل النعناع مضر للعامل و ما علاج الغازات للحامل
إجابات الأطباء على السؤال
وعليك السلام النعناع غير مضر للحامل ويساعد علي امتصاص الغازات اولا يجب عليك طهي الطعام جيدا خاصه البقول كالفول والبازلا يجب عليك الاقلال من تناول النشويات والسكريات يجب عليك شرب كميه كافيه من الماء يجب عليك ممارسة نشاط المشي فهو يساعد علي التخلص من الغازات يجب عليك تناول الخضروات الطازجه يجب عليك عدم بلع الهواء عند مضغ العلكه وكذلك دخان السجاير يجب تناول وجبات صغيرة وعدم ترك المعده فارغة يجب الابتعاد من المشروبات الغازيه يجب شرب الينسون والنعناع والجنزبيل يجب ان يكون وزنك في المعدل الطبيعي اي طعام يسبب لك انتفاخ ابتعدي عنه 1 2018-02-18 15:46:36
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية