السللم انا وزني ٥٠ و طولي تقريبا ١٥١ و ١٣ هل الوزن طبيعي ام لا
السللم عليكم انا وزني ٥٠ و طولي تقريبا ١٥١ وعمري ١٣ هل الوزن طبيعي ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
نعم وزنك طبيعي حيث ان مؤشر كتلة الجسم لديك=22 ، ومازات صغيرة ولديك المجال ليزيد طولك ليصبح مناسب لجسمك اكثر 0 2016-02-23 13:57:46
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية