السن الطول الوزن عايز نظام غذائي واسم برشام تخسيس قوي المفعول
السن 16 الطول 175 الوزن 90 عايز نظام غذائي واسم برشام تخسيس قوي المفعول
إجابات الأطباء على السؤال
استيقظ باكرا قسم الطعام ل 6 وجبات يوميا وجبة الفطور اساسية شرب ليترين من الماء يوميا (كوبين ماء عند الاستيقاظ) اتباع نظام غذائي يناسب احتياجات جسمك حسب الطول والوزن كل طعامك ببطئ اتبع رياضة نصف ساعة يوميا (5 مرات في (الاسبوع) لا انصح باستخدام اي نوع من أدوية التنحيف 0 2017-12-05 17:29:02
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية