ابحث عن دكتور تغذية
السن 25 الطول 175 الوزن 59 في عدم انتظام في الاكل وانا نحيف محتاج حاجه لزيادة الوزن هل جروث فورميلا مناسب
إجابات الأطباء على السؤال
السلام عليكم لقد تم الاجابه على منتج جروث فورملا من خلال فريقنا المختص في المقال التالي شكرا لكم
أخصائية تغذية منار عثمان
تغذية