الغارسينيا garcinia في اشخاص نزلو كيلو بشهر plz بدي اذا الو عوارض سلبي
السلام عليكم.. الغارسينيا garcinia،، في اشخاص نزلو 7 كيلو بشهر،،، plz بدي اعرف اذا الو عوارض سلبيه والشخص ليمانزل وزنو عليه معقول ينزل اذا ضل ياخد منه؟ شكرا ^_^
إجابات الأطباء على السؤال
هبوط السكر والتعرض لمشاكله والتعارض مع ادوية الضغط والادويه النفسيه-النزول ٧كيلو في الشهر كما تقولين غير صحي وربما يعرض الانسان الى مشاكل طبيه اخرى-الحميه الغذائيه المتوازنه هي الافضل للرجيم-تناول الجارسىنيا لمده طويله معناه زيادة المضاعفات ولا انصح به 1 2015-09-19 07:51:38
الدكتور عمر حمدان
طب أطفال