المياه المعدنية هل هى مفيدة او لها بالفعل اضرار انا بضطر ان اشرب هذة ا
السلام عليكم أريد أن أعرف المياه المعدنية هل هى مفيدة او لها بالفعل أضرار؟انا بضطر أن أشرب هذة المياة لظروف مكان عملى وماذا لو عندى أملاح؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا مفيدة ولا يوجد لها اضرار لأنها تحتوي على معادن لا تستطيع ان تحصل عليها من الطعام ونسبة المعادن تكون قليلة بالمقارنة من احتياج اجسامنا لها فلا داعي للقلق. 1 2016-01-24 14:22:35
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية