نظام غذائي مسويه كيف مزبوط
السلام عليكم النظام الي مسويه انا للتخسيس الفطور ٣ تمرات وحليب سعوديه وكاسه ماء الغداء برتقاله وكاستين ماء العصر كوب شاهي العشاء صامولي بر صغير وحبه بيضه مسلوقه و حبه جبنه
إجابات الأطباء على السؤال
نظام خاطئ وقد يضر اكثر ما يفيد لانه يوجد به نقص كبير في المغذيات قدينزل الوزن في الاسابيع الاولى ولكن بعد ذلك سوف يثبت الميزان ولن يتغير وقد يصاحبه ايضا خمول وتعب لفقره بالمغذيات الاساسية لذا يرجى تدعيمه بالبروتين وايقاف النشويات مساءا وتدعيمه بالالياف من الفواكه والخضروات 1 2021-08-16 20:49:33
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية