امارس كمال الاجسام و احتاج لمكمل غذائي لزيادة الوزن مثل الويت جاينر او الماس افيكت . اسني 20 وزني 68كجم و طولي 180سم .و هل يوجد أضرار
إجابات الأطباء على السؤال
مرة جدية حسب مكون هذا المكمل. و لكن عادة ما ينصح باجراء تحليل الكيرياتينين للتاكد من سلامة الكلية و عمل فحص لانزيمات الكبد و هذا طبعا بعد التاكد من عدم وجود تاريخ مرضي في العائلة اولديك 1 2014-09-03 11:07:59
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
المدرب عاد ما يكون على اطلاع اكثر على بنيتك. تختلف الاثار الجانبية للمكملات حسب نوعها و مكوناتها و حسب الفترة الزمنية التي ستتناولها و التاريخ المرضي لعائلتك . يمكنك اعطاء معلومات اوسع عن المكونات 1 2014-09-02 12:01:37
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية