امس كن وزني اقل من٨٥ و فطرت صدر دجاج في الفرن و السحور تفاحه و طول اليوم مياه و شربت ١ شاي بدون سكر و نسكافيه بلاك و الان وزني ٨٦ علما ان الدوره اتت اليوم هل هي سبب زياده وزني
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك. نعم عزيزتي، الدورة الشهرية تسبب بزيادة الوزن نتيجة تغير بالهرمونات 0 2017-06-18 07:09:26
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية