ان انقص من وزني كيلو بالشهر اذا اتبعت نظام غذائي من دون تخبيص واستمريت
هل استطيع ان انقص من وزني 10 كيلو بالشهر اذا أتبعت نظام غذائي من دون تخبيص واستمريت على التمارين يوميا بالنادي وزني 80 طولي 155 عمري 21
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك ذلك لكن انصحك بتجنب خسارة الوزن السريعة لما لها من اثار سلبية على الجسم ويمكن في حاله توقفك عن ممارسة التمارين الرياضية وتوقفك عن اتباع النظام الغذائي بدقة اكتساب الوزن من جديد فالاحسن خسارة 4-5 كيلو بالشهر وهذا صحي أكثر للجسم ويمكنك المحافظة عليه. 0 2014-12-08 21:49:18
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية