ان طولي وزني كم سعيرة يجب ان احرقها لكي اخسر واحد كيلو كل يوم
ان طولي 1.85 وزني 108 كم سعيرة يجب ان احرقها لكي اخسر واحد كيلو كل يوم
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد نظام غذائي يحرق 1 كيلو باليوم ، حيث ان لخسارة 1 كيلو بالاسبوع نحتاج لتقليل 1000 سعر حراري من احتياجات الجسم من السعرات الحرارية في اليوم  0 2018-12-08 12:00:53
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية