أنا أأكل القهوة مرحية اي البن بكثرة يعني كنية كثيرة في اليوم فما تأثيرها
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك، عزيزتي المقدار المسموح للقهوة هو 3 فناجين، تناولك الكثير للقهوة يؤثر عليكي لان القهوة تحتوي على نسبة عالية من الكافيين الذي يؤثر على القلب انصحك بتناول القهوة باعتدال 0 2017-06-17 14:09:12
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية