انا اتبع نظام ريجيم و اليوم بالليل شعرت بالجوع و اخذت حبات تمر ان يؤثر
انا اتبع نظام ريجيم و اليوم بالليل شعرت بالجوع و اخذت 4 حبات تمر هل يمكن ان يؤثر على الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
افضل الالتزام بالحمية المخصصة لك ، وعند الشعور بالجوع لا بأس بتناول حبة من الخضار. 0 2017-08-05 12:50:51
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية