هل البيض المسلوق مضر
أنا أتمرن في البيت لأزيد من قوة العضلات وأتناول البيض ثلاثة حبات مسلوقين يوميا هل ذالك مضر وكيف أتناوله لكي لايضر لأني سمعت أنه يزيد من إحتمالية لأصابة بسرطان ومرض الصفير وتليف الكبد هل هذا صحيح علما أنه لم يؤثر علي وأنا شديد النشاط أعمل في الفلاحة
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبا معلومات ان البيض مضر ليست صحيحة ويمكنك تناول البيض ٣ او ٤ ليس هناك اي مشكلة على العكس البيض من افضل انواع البروتين بجانب احتواءه على قيتامينات و اوميجا٣ فهو مفيد جدا للرياضيين وغير الرياضيين وبشكل عام يفضل التنوع الغذائي وان لا نعتمد على نوع طعام واحد لان ذلك يعطي الجسم خيارات وقيمة غذائية اعلى تعطي الجسم كافة الاحتياجات الغذائية 1 2021-02-04 13:48:03
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية