انا اتناول وجبة واحدة في اليوم ووزني لا ينقص ,رغم اني لا اعاني من اي مرض
إجابات الأطباء على السؤال
تناول وجبة واحدة يوميا يقلل من معدل الحرق فلا يستجيب وزنك للنزول، يجب تناول وجبات صغيرة ومتعددة وممارسة الرياضة يوميا 0 2018-11-30 10:01:07
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية