انا احب اكل الهريس بس اريد هل هيه تزيد من الوزن وكيف اتجنب زياده الوزن
انا احب اكل الهريس بس اريد اعرف هل هيه تزيد من الوزن .وكيف اتجنب زياده الوزن اثناء اكلي للهريس
إجابات الأطباء على السؤال
تناول قطعه واحده بدل وجبه خفيفه 2 2015-07-04 08:50:01
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
تناول قطعه واحده بدل وجبه خفيفه
تعليقات الزائرين
فاطمة محمد فاطمة محمد
هل اكل الهريس يزيد م̷ـــِْن وزني ردو علية اسمي رقية محمد