انا يكون وزني اقل شي لان انا وزني كيف ذلك
انا اريد ان يكون وزني اقل شي 60لان انا وزني 50 ؟ كيف ذلك ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الاكثار من المأكولات ذات الطاقة العالية و زيادة عدد وكمية الاكل في الوجبة الواحدة بالاضافة الى الرياضة فهي تزيد من الشهية للطعام 0 2016-11-29 06:30:39
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية