انا ازن كغ و طول سم و ازيد في وزني بطريقة طبيعية فكيف يمكننى ذلك
السلام عليكم أنا أزن 49 كغ و طول 163 سم و أريد أن أزيد في وزني بطريقة طبيعية فكيف يمكننى ذلك ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الطرق الطبيعية و الصحية لزيادة الوزن بزيادة كمية الأغذية عالية السعرات الحرارية و القيمة الغذائية مثل العسل و المكسرات التمر ومنتجات الأجبان و الألبان كاملة الدسم 1 2012-12-05 13:32:58
أخصائي تغذية رويدة ادريس
تغذية