انا ازيد في وزني وسمعت ان زيادة السعرات الحرارية تسبب مرض السكر هل صحي
السلام عليكم ورحمة الله انا اريد ان ازيد في وزني وسمعت ان زيادة السعرات الحرارية تسبب مرض السكر هل هدا صحيح؟ واطلب منكم برنامج غداءي يومي لزيادة الوزن وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة السعرات بطريقة صحية لن يسبب لك الضرر استشيري اخصائية تغذية لتضع لك البرنامج الغذائي المناسب لانه لا يوجد برنامج غذائي يصلح للجميع 1 2015-06-01 06:03:00
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية