أنا استخدم مشروب مكون من القرفه والكمون والزنجبيل والليمون التحاقه هل له ضرر علما باني اعانى من ثقب في الحاجب الحاجز وهل يضر البطن لأَنِّي سوف اجري عملية المعدة باْذن الله
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الابتعاد عنها حاليا حتى تضمن سلامة المعدة 1 2015-09-19 16:06:27
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية