انا اسمن فهل استخدم خميرة البيرة ام انها سوف تضر بصحتي الرد و
انا فتاة عمري 16 سنة اريد ان اسمن . فهل استخدم خميرة البيرة ام انها سوف تضر بصحتي و اتمني الرد و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
عليكي الاعتماد بالغذاء زيدي من حجم وجباتك تناولي الاغذية العاليه بالسعرات الحراريه كلارز والخبز والمعكرونة،!! بالاضافه الى العسل والتمور والفواكه الغنيه بالسكر كالمانجو والموز 1 2015-05-19 02:40:05
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية