انا اشتكي من نقصان الوزن واحاول دائما ان ازيد من وزني ولكن لا يمكنني ا
السؤال : السلام عليكم انا اشتكي من نقصان الوزن واحاول دائما ان ازيد من وزني ولكن لا يمكنني اريد حل لوسمحتي يا دكتورة اشعر دائما فى الصباح من الدوار والتعب الشديد عند الاستيقاظ
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك عمل فحص دوري لان نقص الوزن قد يكون نتيجه لبعض الامراض ويجب عليك الابتعاد عن القلق والتوتر وممارسه نشاط جسماني معتدل ويجب عليك اضافة القشده الخفيفه واللبن المجفف اللمشروبات التي تحتوي علي اللبن ويجب ايضا اضافة المايونيز والكاتشب الي اللحوم والطيور والاسماك والخضروات والسلطات وايضا تناول الفواكهه المجففه بين الوجبات .ويجب ادخال المربي اوالعسل ويجب زيادة الغذاء تدريجا 5-6وجبات يوميا. 4 2015-05-17 15:48:10
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية