انا عمري 15 سنة اشرب كثيرا القهوة منذ اكثر من 4سنوات احبها هل هناك مانع ؟
إجابات الأطباء على السؤال
قهوه مدره للبول و كمان تسبب مشاكل للكلى بإمكانك بتقلل تدريجيا و الحد الأعلى المسموح 4 فناجين . 0 2019-01-08 18:44:09
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
انصحك بالاقلال من شرب القهوه الاسراف في تناولها يسبب التسمم بالكافين  0 2019-01-08 10:12:15
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية