انا اعاني زيادة الوزن السريعه ونزول الوزن بشكل بطئ جدا عملت فحص فيتامي
السلام عليكم انا اعاني زيادة الوزن السريعه ونزول الوزن بشكل بطئ جدا عملت فحص فيتامين D وفحص املاح. وكانت سليمه وانا اعاني من الصرع واستخدم دواء ديباكين كرونو 500 العمر 32
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عمل فحوصات الغده الدرقيه ومقامه الانسولين اولا . ومن ثم التقيد بحميه خاصه لتخفيف الوزن مع ممارسه الرياضه. 0 2016-02-25 12:15:04
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية