انا اعاني من السمنة انا ازن كيلو و طولي و ابحت عن ريجيم فعال لانقاص ال
انا اعاني من السمنة انا ازن 80 كيلو و طولي 1.53 و ابحت عن ريجيم فعال لانقاص الوزن....ارجوكم ساعدووني....
إجابات الأطباء على السؤال
استشيري اخصائي تغذية ليساعدك في و ضع نظام غذائي يفقدك الوزن بطريقة صحية 0 2015-06-01 06:16:13
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية