انا اعاني من السمنه و قد لاحظت ان وزني يتقبل الزيادة بشكل سريع وحتى بعد عمل الرجيم . هل يمكن ان يكون السبب لدي هو خلل في الهرمونات واذا كان كذلك كيف يمكنني التأكد؟ هل هنال اعراض يمكن من خلالها التأكد من وجود خلل في الهرمونات؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك زياره الطبيب واجراء بعض التحاليل لتاكد من ان عمل الهرمونات سليم لديك 0 2013-05-13 10:04:38
أخصائي تغذية ندى الداغر
تغذية