انا اعاني من النحافة مع العلم اني لا امنع نفسي من الاكل ولا امارس اي ن
السلام عليكم أنا عمري 20 سنة أعاني من النحافة مع العلم اني لا امنع نفسي من الأكل، ولا امارس اي نوع من انواع الجهد القوي - وزني 54 و طولي 168، أريد نصائح لزيادة الوزن و أسماء لحبوب فتح شهية. وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
اتبع عن الحبوب واتبع نظام غذائي صحي 0 2015-01-25 21:08:07
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
اتبع عن الحبوب واتبع نظام غذائي صحي