الصيام للجسد الهزيل و يعاني من النحافة
أنا عمري 26 سنة اعاني من النحافة و وزني 45 كغ... اعتمد على ادوية و فيتامينات لزيادة الوزن هل يمكنني الصوم أم لا ؟ شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
إذا كان الصيام يجعلك تصلين الي حد الإعياء فممكن عدم الصيام 0 2020-05-07 18:17:01
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية