انا اعاني من النحافة وجميع هرموناتي طبيعية وعملت تحاليل للغدة الدرقية
السلام عليكم مرحبا دكتور انا اعاني من النحافة وجميع هرموناتي طبيعية وعملت تحاليل للغدة الدرقية وكلو طبيعي ومازلت اعاني من النحافة واذا اكلت فوق طاقتي اقوم بالاستفراغ فما العمل من فضلكم افيدوني وجزاكم الله كل خير
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي هل عملتي تحليل لحساسية الغذاء ؟ لأن ساعات الجسم لا يتمكن من هضم بعض انواع الغذاء و يسبب نزول غير مبرر في الوزن فلو أمكن تعملي تحاليل لحساسية الاكتوز و الجلوتين 5 2013-04-22 16:26:04
أخصائي تغذية رويدة ادريس
تغذية