هل يوجد اضرار حبوب الكتان
مرحبا، انا فتاة عمري ٢٥ سنة اعاني من دهون على الكبد،وقالت لي الدكتورة لازم خفض من وزني. في ناس نصحوني ببذور الكتان لانه يحسس بالشبع ويخفض مستوى الدهون لكن في اشخاص قالوا بذور الكتان تسبب عقم. فسؤالي هل صحيح يسبب عقم الرجاء الاجابة سريعا لانني استخدم بذور الكتان في الاكل وخايف انو يسبب عقم وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
حبوب الكتان صحية ولا تسبب اي مشاكل من المذكورة 0 2022-03-20 15:34:24
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية