انا اعاني من زيادة الوزن وصعوبة فقدان اي كيلو من وزني اتابع مع اختصاصي
السلام عليكم انا اعاني من زيادة الوزن وصعوبة فقدان اي كيلو من وزني اريد ان اتابع مع اختصاصي تغذية يكون موجود في السعودية بمدينة جده وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
قبل أي شيء انصحك بفعل بعض التحاليل اللازمه للتاكد لايوجد سبب عضوي كنشاط الغدة الدرقيه والفيتامين دال ويمكنك طرح أي سؤال لاقوم بمساعدتك 1 2015-10-26 20:24:01
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية