انا اعاني من عدم الانتظام في الوزن رغم اني اكل بنتظام لحد الشبع وتوقفت عن شرب الشاي والمشروبات الغازية ولا زال وزني لم يتزايد مقارنتن مع طولي علما بان طولي 178
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن الوزن؟ 1 2016-06-26 13:03:31
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية
ممكن الوزن؟