انا اعاني من لعية النفس و فقدان الشهية و الاسهال لست متزوجه اشعر دائما
مرحبا انا اعاني من لعية النفس و فقدان الشهية و الإسهال لست متزوجه اشعر دائما بالجوع لكني اذا اكلت اشعر انني سأتقيئ لذلك ﻻ آكل شيئ طوال النهار ما السبب و كيف يمكنني علاجه؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل مراجعة طبيب ، لأنه طالما بقيت الأعراض المذكورة ستستمر المشكلة . 0 2018-04-10 15:22:57
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية