انا اعاني من نحافة وشهية ضعيييييفة وزني يتراجع ،لم اعد مرتاحة من حالتي تناولة بعض الادوية التقليدية لفتح الشهية كالحلبة...اريد علاج اريد ان اصبح سمينة وارجع تقتي بنفسي
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبا بك.. عسل ملكات النحل وحبوب اللقاح من الأغذية المفيدة جدا في تحسين الشهية وزيادة الوزن أنصحك بتناول ملعقة صباحا من هذا المزيج يوميا... انصحك ايضا بالحرص على تناول غذاء متنوع ومتكامل من كافة العناصر الغذائية ...سواء من الكربوهيدرات ( ارز وخبز ومعكرونة وبرغل وفريكة وبطاطا وذرة ) و كوكتيلات الفواكه و المكسرات والبروتينات من لحم ودجاج واسماك والخضار واضافة الكريمات الى الطبخ وتناول وجبات متعددة بمعنى 3 وجبات رئيسية و3 سناك والتخلص من الضغوط النفسية التي تقف أحيانا عائقا من الحصول على احتياجك.. اسأل الله لك العمر الطويل بالصحة والعافية والقوام المثالي 1 2015-08-13 10:09:40
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية